الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس23 مايو

ماجد عبدالله: إصابة إيوفي أضرت بالنصر.. والتعاقد مع كاريستياس خطأ

منذ 11 سنة
7
4792
ماجد عبدالله: إصابة إيوفي أضرت بالنصر.. والتعاقد مع كاريستياس خطأ
الرياض

أشاد النجم السعودي المعتزل ماجد عبدالله قائد منتخب المملكة وفريق النصر سابقا بالتطور الملحوظ على مستويات الفريق النصراوي بالموسم الرياضي الجاري، مشدّدا على أن ذلك الأمر جاء نظير تواجد العناصر المؤثرة ومدرب رائع إضافة إلى العمل الإداري المميز.

وأكد أن الفريق اختلف كثيرا عن المواسم السابقة، إلا أنه تأثر كذلك بعد إصابة المهاجم الإكوادوري إيوفي، حيث كان قبلها يلعب بشكل أفضل :” كان النصر يتميز بالانسجام الواضح والترابط التام بين كافة عناصره طيلة الفترة السابقة حتى أصيب ايوفي أمام الرائد، وكانت ضربة موجعة للنصراويين الذين فقدوا خلالها ابرز العناصر المؤثرة في خط الهجوم”.

وانتقد ماجد فكرة التعاقد مع اليوناني كاريستياس المبتعد عن ممارسة الكرة منذ مدة طويلة، قائلا :”كان من الأولى عدم التعاقد مع كاريستياس لابتعاده عن ممارسة الكرة لفترة طويلة والاعتماد على لاعبي الفريق فقط لأنهم الأكثر جاهزية فنيا إضافة إلى أن اللاعب اليوناني لن يضيف للفريق أي جديد يذكر”.ورغم ذلك لم يخفِ ماجد سعادته بالتطور اللافت بمستويات الفريق قبل أن يتأثر بإصابة إيوفي :”سعدت كثيرا وأنا أرى النصر بسبب العناصر المؤثرة التي نجحت في تقديم عمل رائع كان نتاج جهود الإدارة والمدرب واللاعبين”.

وتمنى ماجد عبدالله أن يواصل النصر العمل الجاد فيما تبقى من مباريات دوري زين إضافة إلى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال :”أتمنى أن يتواصل العمل الجاد في المنافسات المقبلة”.

وطالب جماهير النصر بالوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة لدعمه معنويا ونفسيا وفنيا، بعدما ذكر :”جماهير الوفاء هي السر الحقيقي في توهج الفريق بوقوفها المستمر ومساندتها له في السراء والضراء، سواء كان ذلك داخل الميدان .. جماهير العالمي لن تبخل إطلاقا في مؤازرة الفريق خلال المنافسات الكروية المقبلة ومساندته كعاداتها في العديد من المحافل الرياضية وأنا أثق بذلك لأنهم جماهير الوفاء”وذلك وفقا للزميله “الجزيرة اون لاين.

التعليقات

س
سعود محمد عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

وانت الصادق يالمحلل الفذ … الاندية الاخري بدأت تستعيد مستوياتها والا هذا نصرك من يومك فيه علي ايام موسي نضاو الله يذكره بالخير ايام الاربعات الي اليوم ما تغير شئ برضة اربعات وهزايم وطقطقة علي روسكم …قال النصر تطور ثم الله يرزقك العقل كيف فريق كامل يعتمد علي ايوفي تبغي تفهمني انه اكثر واحد ياكل منشطات هو وحسين

و
وطن عمري عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

انه الاسطوره وكفى

ا
الوسيدي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

الله يعدمني شدوقك ياالزعيقي

ف
فهد عدد التعليقات : 101 منذ 11 سنة

سمو النت خلك بحالك وخل منك النصر محرق دمك النصر وهو مرجع لمستواه
كيف لو رجع النصر

ا
ابو خالـــــــــد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 11 سنة

يا حيف عليك بس

عيب والله عيب

ف
فيصل الغامدي عدد التعليقات : 53 منذ 11 سنة

سمو النت اعتقد لازالت ل فوبيا ماجد ماسكة معك يا اخي هذا الانسان انسان رائع وخدم البلد سنين طوال اتمنئ نرتقي بافكارنا ونعطي كل ذي حق حقه وللمعلوميه انا لا هلالي ولا غيره ولكن الحق يجب ان يقال

س
سمو النت عدد التعليقات : 125 منذ 11 سنة

الله يعدمني شدوقك يالفقراوي

اترك تعليقاً